منتدى فريق الانصار الرياضي والثقافي بولاية دماء والطائيين
نرحب بك كزائر لمنتدى فريق الانصار الرياضي والثقافي بولاية دماء والطائيين كما نتمنى لك قضاء وقت ممتع معنا

منتدى فريق الانصار الرياضي والثقافي بولاية دماء والطائيين

منتدى فريق الأنصار الرياضي والثقافي بولاية دماء والطائيين
 
الرئيسيةالبوابه eاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
ادارة موقع فريق الانصار الرياضي والثقافي ترحب بكم كأعضاء وزوار محترمين
تنويه لجميع الاعضاء انه عند كتابة اي مساهمه او الرد عليها فيجب التحلي بروح الاحترام فيما بينهم
نرجو من الاعضاء المحترمين عدم استخدام اسلوب التغزل او الادلى بأي مساهمه ليس لها داعي للذكر في المنتدى
على كل عضو الوعي ان اسمه سوف يظهرعلى مستوى عالمي اي ان المساهمه سوف تظهر في جوجل عند البحث
نعتذر على حذف بعض المساهمات والردود وذلك من اجل ان يكون المنتدى في احسن حال

شاطر | 
 

 أخبار يوم الثلاثاء 12/10/2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 06/08/2010

مُساهمةموضوع: أخبار يوم الثلاثاء 12/10/2010   الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 4:18 pm


1. الفيفا


أمهلت لجنة الطوارئ في الاتحاد الدولي لكرة القدم الاتحاد التوغولي حتى السادس من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل من اجل إجراء انتخاباته وإلا سيواجه خطر تعليق عضويته.

ووافقت لجنة الطوارئ في الفيفا على تأجيل الانتخابات حتى السادس من الشهر المقبل لان الرئيس المؤقت للاتحاد سيي ميمين مضطر للسفر إلى خارج البلاد في الأسابيع المقبلة لأسباب طبية.

وكانت لجنة الطوارئ واضحة في موقفها اليوم حيث أكدت انه في حال لم تجر الانتخابات قبل السادس من الشهر المقبل ستعلق عضوية الاتحاد التوغولي مهما كانت الظروف والأسباب، طالبة من الاتحاد التوغولي أن يقدم روزنامته الجديدة للانتخابات في اقرب وقت ممكن إلى الاتحاد الدولي.

2.بكري سانيا




سيغيب ظهير أيمن ارسنال الإنكليزي الدولي الفرنسي بكري سانيا عن الملاعب لثلاثة أسابيع إضافية لعدم تعافيه من إصابة في فخذه.

وتعرض سانيا (27 عاما) للإصابة خلال مباراة ارسنال وتشلسي (صفر-2) في الجولة الأخيرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وكان متوقعا أن يعود سانيا لخوض مباراة ارسنال وبرمنغهام يوم السبت المقبل، لكنه كشف انه ليس مستعجلا للعودة بسرعة إلى الملاعب.

وقال سانيا لبرنامج "ستاد 2" الفرنسي: "نعم أنا في فترة إعادة تأهيل. سأنتظر ثلاثة أسابيع، وسآخذ وقتي للعودة".

ولم يشارك سانيا في مباراة فرنسا ضد رومانيا ضمن تصفيات كأس أوروبا 2012 كما لن يشارك في مواجهة لوكسمبورغ اليوم الثلاثاء.

وبالإضافة إلى مباراة برمنغهام، سيغيب سانيا عن رحلة مانشستر سيتي الهامة بعد ثمانية أيام، إضافة إلى مواجهة شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا.

3. البرازيل



حققت البرازيل فوزها الثالث على التوالي بقيادة مدربها الجديد مانو مينيزيس الذي خلف كارلوس دونغا عقب الخروج من ربع نهائي مونديال جنوب أفريقيا 2010، وجاء على حساب أوكرانيا 2-صفر اليوم الاثنين في مباراة دولية ودية في كرة القدم أقيمت في ديربي الإنكليزية التي تتواجد فيها جالية أوكرانية كبيرة.

وكان مينيزيس استهل مشواره الرسمي مع "سيليساو" بالفوز على الولايات المتحدة 2-صفر، ثم تغلب أبطال العالم خمس مرات على إيران 3-صفر قبل أن يلحقوا اليوم بالأوكرانيين هزيمتهم الأولى منذ خسارتهم أمام اليونان (صفر-1) في الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال جنوب أفريقيا في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

الشوط الأول

واستهل "سيليساو" المباراة بطريقة جيدة وكاد يفتتح التسجيل منذ الدقيقة 9 عبر الظهير الأيمن داني الفيش الذي حاول أن يضع الكرة فوق حارس سبارتاك موسكو الروسي أندري ديكان.

ورد المنتخب الأوكراني الذي غاب عنه قائده أندري شفتشنكو بسبب إصابة تعرض لها أمام كندا (2-2) الجمعة الماضي حين خاض مباراته الدولية رقم 100، بركلة حرة نفذها ألكسندر الييف لكن الحارس فيكتور أنقذ الموقف في الدقيقة 13.

وحصل أبطال العالم خمس مرات على فرصة خطيرة جدا بعد ركلة ركنية نفذها تياغو سيلفا فوصلت إلى دافيد لويز الذي سددها "طائرة" فوق العارضة في الدقيقة 23.

ولم ينتظر البرازيليون كثيرا قبل ان يفتتحوا التسجيل من هجمة مرتدة سريعة وصلت من خلالها الكرة الى لاعب ميلان الايطالي الجديد روبينيو الذي عكسها من الجهة اليمنى لداني الفيش فسددها لاعب برشلونة الاسباني "طائرة" لتتحول من الكسندر روماتشوك وتخدع الحارس ديكان في الدقيقة 25.

وكان رجال مينيزيس قريبين جدا من اضافة الهدف الثاني لكن الحظ عاند مهاجم ميلان الآخر الكسندر باتو لان تسديدته ارتدت من القائم بعد ان خطف الكرة من أناتولي تيموتشوك الذي كان يخوض مباراته الدولية المئة، وتلاعب بفيتالي ماندجيوك قبل أن يسدد فعادت إلى كارلوس ادواردو الذي أطاح بها فوق العارض في الدقيقة 35.

الشوط الثاني

وفي بداية الشوط الثاني كاد الأوكرانيون الذين يحتضنون كأس أوروبا 2012 مشاركة مع بولندا والذي يشرف عليهم مؤقتاً يوري كاليتفينتسيف بدلا من ميرون ماركيفيتش بعد التعادل مع بولندا (1-1) في الرابع من أيلول/سبتمبر الماضي، أن يدركوا التعادل عندما توغل ارتيم فيديتسكي على الجهة اليمنى قبل أن يمرر الكرة إلى إلييف الذي فضل عدم التسديد وتمريرها الى روسلان روتان الذي سدد خارج الخشبات الثلاث في الدقيقة 50.

وجاء الرد البرازيلي مثمراً عندما مرر كارلوس إدواردو الكرة إلى باتو الذي التف على نفسه وتخلص من ماندجويك قبل أن يسدد في شباك ديكان في الدقيقة 64، مسجلاً هدفه الثاني في غضون ثلاثة أيام بعد أن كان صاحب أحد الأهداف الثلاثة في مرمى إيران أمس الأول السبت في أبوظبي، كما حال داني الفيش الذي كان صاحب الهدف الأول أيضاً في تلك المباراة.

وشهد بعدها اللقاء العديد من التغييرات في صفوف الطرفين دون ان يطرأ اي تعديل على النتيجة التي ستعطي مينيزيس و"سيليساو" الدعم المعنوي اللازم قبل المباراة الدولية الودية المقبلة التي ستكون أمام الغريمة التقليدية الأرجنتين في 17 الشهر المقبل في الدوحة.

4.دييغو ميليتو واستيبان كامبياسو



سيغيب الثنائي الأرجنتيني دييغو ميليتو واستيبان كامبياسو لاعبا فريق إنتر ميلان حامل لقب بطولة الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لثلاثة أسابيع على الأقل بعد تعرضهما للإصابة.

وكان الدوليان الأرجنتينيان قد أصيبا بشد في عضلات الفخذ خلال اللقاء الودي الذي خسره منتخب بلادهما أمام اليابان (0-1) الجمعة.

وستبعد الإصابة اللاعبان عن مباراة فريقهما في دوري أبطال أوروبا حين يستضيف على ملعبه توتنهام الإنكليزي في 20 تشرين الأول/أكتوبر الحالي، وعن ثلاث مباريات في الدوري المحلي.

5.كازاخستان



تقدمت كازاخستان باحتجاج رسمي ضد نتيجة مباراتها مع بلجيكا في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم بسبب أخطاء التحكيم.

وذكرت وسائل الإعلام في العاصمة أستانا، استناداً لمصادر في اتحاد الكرة في كازاخستان، أن الاحتجاج تركز على رفض حكم المباراة البولندي احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح كازاخستان، كما ألغى هدفاً صحيحاً في مرمى بلجيكا.

وجاء في الاحتجاج المقدم لاتحاد الكرة الأوروبي أن الخطأين أثرا على نتيجة اللقاء الذي انتهى بفوز بلجيكا بهدفين، دون مقابل.

من ناحية أخرى، أعرب الألماني برند شتورك المدير الفني لمنتخب كازاخستان لكرة القدم عن أمله في أن يحالف الحظ فريقه في المباراة أمام ألمانيا الثلاثاء في أستانا في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية.

وقال ستورك لمجلة "كيكر" الألمانية "أتمنى أن نحمي مرمانا من الأهداف لأطول وقت ممكن، وفي حال حدوث غير ذلك سيكون الأمر في منتهى الصعوبة".

يتصدر المنتخب الألماني ترتيب المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية فيما خسر منتخب كازاخستان جميع مبارياته الثلاث وسكنت شباكه سبعة أهداف دون أن يسجل أي هدف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ansarclub.yoo7.com
 
أخبار يوم الثلاثاء 12/10/2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفيفا : هدف جدو يجعله لاعبا من أصحاب المهارات العالمية
» أغاني فيراج الترجي 2009
» قمة جديده بطموحات متجدده بين العريقين الأهلى طرابلس والأتحاد فى دورى الدرجة الأولى الليبى لكرة القدم
» معلومات عن الرياضيات
» اجمل صور لبطل آسيا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فريق الانصار الرياضي والثقافي بولاية دماء والطائيين :: الاخبار الرياضيه-
انتقل الى: