منتدى فريق الانصار الرياضي والثقافي بولاية دماء والطائيين
نرحب بك كزائر لمنتدى فريق الانصار الرياضي والثقافي بولاية دماء والطائيين كما نتمنى لك قضاء وقت ممتع معنا
منتدى فريق الانصار الرياضي والثقافي بولاية دماء والطائيين
نرحب بك كزائر لمنتدى فريق الانصار الرياضي والثقافي بولاية دماء والطائيين كما نتمنى لك قضاء وقت ممتع معنا
منتدى فريق الانصار الرياضي والثقافي بولاية دماء والطائيين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى فريق الانصار الرياضي والثقافي بولاية دماء والطائيين

منتدى فريق الأنصار الرياضي والثقافي بولاية دماء والطائيين
 
الرئيسيةالبوابه eأحدث الصورالتسجيلدخول
ادارة موقع فريق الانصار الرياضي والثقافي ترحب بكم كأعضاء وزوار محترمين
تنويه لجميع الاعضاء انه عند كتابة اي مساهمه او الرد عليها فيجب التحلي بروح الاحترام فيما بينهم
نرجو من الاعضاء المحترمين عدم استخدام اسلوب التغزل او الادلى بأي مساهمه ليس لها داعي للذكر في المنتدى
على كل عضو الوعي ان اسمه سوف يظهرعلى مستوى عالمي اي ان المساهمه سوف تظهر في جوجل عند البحث
نعتذر على حذف بعض المساهمات والردود وذلك من اجل ان يكون المنتدى في احسن حال

 

 للمقدمين على الزواج....انواع النساء من الخبرا،،،،،،،،ت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجامعي يونس بني عرابة
عضو متميز وفعال
عضو متميز وفعال
الجامعي يونس بني عرابة


عدد المساهمات : 309
تاريخ التسجيل : 08/09/2011

للمقدمين على الزواج....انواع النساء من الخبرا،،،،،،،،ت Empty
مُساهمةموضوع: للمقدمين على الزواج....انواع النساء من الخبرا،،،،،،،،ت   للمقدمين على الزواج....انواع النساء من الخبرا،،،،،،،،ت I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 09, 2011 6:50 pm



للمقدمين على الزواج

قال اهل الفراسة والخبرة بالنساء‎

اذا كان فم المرأة واسعا كان فرجها واسعا‎ !

وان كان صغيرا كان فرجها ضيقا‎ !

وان كانت شفتيها غلاظا كان اسكاباها غلاظا‎ !

وان كانت شفتها العليا ثخينة كانت اسكاباها رقاقا‎ !

وان كانت شفتها السفلي صغيرة كان فرجها صغيرا‎ !

وان كان لسانها شديد الحمرة كان فرجها جافا من الرطوبة‎ !

وان كان لسانها كأنه مقطوع الرأس كان فرجها كثير الرطوبة‎ !

وان كانت حدبة الأنف فهي قليلة الرغبة في النكاح‎ !

وان كان فيما دار علي أذنيها أثر بيّن فانها شديدة الرغبة في النكاح ‎ !

وان كانت طويلة الذقن فإنها رابية الفرج , قليلة شعر العانة‎ !

وان كانت صغيرة الذقن فإنها غامضة الفرج‎ !

وان كانت المرأة كبيرة الوجه غليظة العنق دل ذلك علي صغر العجز وكبر الفرج وضيقه‎ !

وإذا كثر لحم ظاهر قدميها ويديها عظم فرجها وحضيت عند زوجها‎ !

وان كانت المرأة نبيلة الساقين كبيرتهما في الصلابة فإنها شديدة الشهوة لا صبر لها عن النكاح‎ !

وان كانت المرأة حارة المجسة إذا جسَيتها في كل وقت , وكانت حمراء الفم , صلبة الثديين غير متدليين

ولا رخوين , صلبة العجز‎

فهذه لا أحضي عندها من النكاح لشهوتها الشديدة وألتذاذها بالوطئ‎ !

وان كانت حمراء اللون زرقاء العيون , فهي شديدة الشهوة ! (مواصفات خاصة‎)

وان كانت كثيرة الضحك خفيفة الحركة فهي شديدة الشبق أيضا وكذلك ايضا إذا كانت شغوفة بالغناء
والألحان ! (دلوعة‎)

والزرقاء العينين يدل ذلك علي عظم الغلمة فيها‎ !

وكذلك ان غليظة الشفتين يدل غلظهما علي غلظ الأسكبين‎ !

ويدل رقة الشفتين علي قلة الشهوة للنكاح‎ !

والعين الكحلاء مع كبرهما تدل علي الغلمة وضيق الرحم‎ !

وصغر العجز مع عظم الأكفال يدل علي عظم الفرج‎ !

وصغر العجيزة مع دقة الأكتاف يدل ذلك علي توسط حال الفرج‎ !

ونتوء العنق إلي ناحية القفا يدل علي سعة الفرج‎ !

والنساء في الشهوة أصناف وطبقات

وهن المتشحمة واللزقة والعقري والجوفاء والملتحمة والشفراء والمتحقنة والقعراء وغيرها من

الأوصاف والأصناف اللآتي لا يذقن لذة الجماع الآ بما يذكر التالي‎ :

فالمتشحمة هي الممتلئة الفرج بالشحم وهذه لا تلذ الا بالذكر الطويل يبلغ اقصي الفرج

اما اللزقة فهي المنظم فرجها إلي ما حوت جوانبه الذي قل الشحم فيه وهزل سمته , وبقي ملتزقا بما

عليه مسترخيا لعدم شحمه , وهذه لا تجد لذة الجماع إلا بالذكر الغليظ القصير الذي يرد ما التصق إلي

حاله , وليس لها غيره ارب ولا يعجبها سواه‎ .

اما العقراء فهي التي يعقر فرجها لاستحكام شهوتها وافراط الشبق وعدم الجماع وهذه لا يشفي
أوامها

غير الذكر الغليظ الكبير الحشفة ليسد منها مواضع التعقر , ويصل إلي مواضع اللذة‎ .

اما الجوفاء فهي التي عريت جوانب فرجها , وبعدت مسافة ما بين اسمبيها وأكثر ما يكون في النساء

الطوال , وصاحبة ذلك لا تجد لذة الجماع إلا بالذكر الغليظ الطويل ولا تجد لغيره لذة وصاحبة هذا سيئة

الخلق شديدة الغضب عند الجماع وذلك لتقصير الرجل عن بلوغ لذتها وقيل ما ينزل لها شهوة إلا بالقوة

وكثرة وطول مدة الجماع
الله يعين زوجها عليها

اما الملتحمة فهي التي اسفل فرجها وأعلاه شيء واحد مع قرب مشافة شهوتها وانزالها , وهذه ليس لها
أحب من الرجل السريع الإنزال , ومتي طال جماع الرجل لها وأبطئ انزاله وجدت لذلك ألما شديدا ووجعا‎ ..
اما الشفراء فهي التي جف اللحم بجانبي فرجها وشفر بجانبه وخلا من اللحم وليس لها شيء أرفع عند
هذه وارفق من الطويل الدقيق سيما اذا كانت مائلة الي الجانب الذي قد خلا من اللحم ومتي لم تكن علي

جنبها لم تجد للجماع لذة ولم ينزل لها شهوة‎ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
للمقدمين على الزواج....انواع النساء من الخبرا،،،،،،،،ت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فريق الانصار الرياضي والثقافي بولاية دماء والطائيين :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى: